الأسئلة الشائعة – دار الموضة

1. كيف أقدر أطلب؟تقدرين تطلبين بسهولة من خلال موقع دار الموضة بخطوات بسيطة وسريعة.


2. كيف أختار لون العباية أو القطعة؟

من خلال خيار "اختيار اللون" الموجود داخل صفحة المنتج.


3. كم سعر القطعة؟

سعر كل قطعة يظهر مباشرة في صفحتها، كما يظهر المجموع عند إضافتها للسلة.


4. ما هي طرق الدفع المتاحة؟

نوفر في دار الموضة عدة خيارات دفع مريحة:

  • التحويل البنكي
  • مدى
  • فيزا
  • تمارا
  • تابي
  • PayPal

5. هل أقدر أغيّر الطرحة أو الإكسسوارات المرفقة؟

حاليًا لا يمكن تغيير الطرحة أو الإضافات المرفقة مع القطعة.


6. كيف أعرف مقاسي المناسب؟

يمكنك مراجعة جدول المقاسات الموجود في صفحة المنتج قبل إتمام الطلب.


7. وصلتني قطعة مختلفة عن طلبي، ماذا أفعل؟

تواصلي مباشرة مع خدمة العملاء وسيتم حل المشكلة فورًا.


8. متى تتوفر القطعة مرة أخرى؟

يمكنك الضغط على "أعلمني عند التوفر" وسنرسل لك إشعارًا فور توفر القطعة مجددًا في دار الموضة.


9. طلبت قطعة وتأخر الشحن، ماذا أفعل؟

تحققي من حالة طلبك عبر حسابك، أو تواصلي معنا مباشرة للحصول على آخر التحديثات.


10. هل يمكنني تفصيل القطعة حسب مقاساتي؟

نعم، ويوفر دار الموضة خدمة التفصيل. تواصلي مع خدمة العملاء لمساعدتك في إدخال المقاسات بالشكل الصحيح.


11. ما هي مدة التوصيل؟

  • داخل الرياض: من يوم إلى 3 أيام عمل (بعد تنفيذ الطلب)
  • خارج الرياض: من يومين إلى 7 أيام عمل

12. كم تكلفة الشحن؟

تظهر تكلفة الشحن أثناء إتمام الطلب، وتختلف حسب شركة الشحن المختارة.


13. الموقع لا يعمل أو لم يصلني كود التحقق، ماذا أفعل؟

حاولي مرة أخرى، وإذا استمرت المشكلة تواصلي معنا عبر خدمة العملاء لحلها فورًا.


14. هل يمكنني إلغاء الطلب؟

نعم، يمكن إلغاء الطلب إذا كانت حالته قيد المراجعة فقط.


15. هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟

يمكن تغيير العنوان إذا كان الطلب قيد التنفيذ ولم يتم شحنه بعد.